مدونة
الصفحة الرئيسية » مدونة » مركز المعرفة » تطبيق نفس تقنية تردد البث في صناعات مختلفة

تطبيق نفس تقنية تردد البث في صناعات مختلفة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-24      المنشأ:محرر الموقع


نفس تقنية simulcast تردد يحل مشكلة الاتصال البقع العمياء والمناطق الميتة المفرطة الناجمة عن نفس التدخل التردد فياتصالات لاسلكية، وتدرك حقًا التغطية السلسة للإشارات والتوسع السريع في تطبيقات الاتصالات اللاسلكية.

البث المتزامن


مشكلة التغطية الإقليمية في التواصل بين الشرطة وشرطة الإطفاء

مع استمرار التوسع في حجم المدينة ، تزداد المباني الشاهقة في المدينة أعلى وأعلى. في الوقت نفسه ، أعاقت هذه المباني الشاهقة بشكل خطير نقل الإشارات اللاسلكية ، وظهرت العديد من النقاط العمياء الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، مع استمرار توسع المنطقة الحضرية نحو الخارج ، يجب أن يكون نطاق المراقبة أكبر وأكبر. لذلك ، متعددةمكررات لاسلكيةتحتاج إلى تثبيت في مناطق مختلفة من المدينة لتلبية احتياجات الاتصالات. إذا واصلت استخدام نفس مجموعة الترددات ، فقد يكون هناك العديد من مناطق التغطية المتقاطعة للإشارة اللاسلكية ، مما يؤدي إلى مصادر تداخل بين الترددات تتسبب في انقطاع متقطع أو حتى كامل للاتصال بين أجهزة الراديو ثنائية الاتجاه. من الأصعب التقدم بطلب للحصول على تردد جديد. هذه معضلة.


يمكن لتقنية simulcast ذات التردد نفسه إنشاء محطات بث simulcast متعددة الترددات التي تتطلب فقط زوجًا من ترددات التشغيل في المدينة ، مما يلبي تمامًا متطلبات تغطية الإشارة السلسة ، وبالتالي القضاء على ظاهرة التداخل في نفس التردد وحل المشكلة التي لطالما أزعج وحدة المستخدم. لا يتم استخدام تقنية simulcast فقط في الأمن العام ، والحماية من الحرائق ، والشرطة المسلحة والإدارات الأخرى ، ولكنها تغطي أيضًا إدارة مناطق الجذب السياحي الكبيرة ، ومنع حرائق الغابات ، والموانئ والأرصفة وغيرها من الإدارات.


مشاكل التغطية الخطية في النقل البري والسكك الحديدية

خصائص التغطية الخطية في النقل البري والسكك الحديدية هي: كائن الإدارة يمتد خطياً ، ومع انتقال الخط من قريب إلى بعيد ، تتغير الإشارة اللاسلكية أيضًا من قوية إلى ضعيفة حتى يتم مقاطعة الإشارة تمامًا ؛ في بعض الأحيان يتم قطع الإشارة اللاسلكية للنفق والجبل تمامًا.


في منطقة المراقبة ، عندما تحدث حوادث مرورية كبيرة ، وقضايا جنائية كبرى تتعلق بالأمن العام ، وتفجيرات إرهابية ، وكوارث ، وغيرها من الأخطار الخفية الرئيسية أثناء الصيانة اليومية ، يحتاج قسم الإدارة التنفيذية إلى الحصول على المعلومات في المرة الأولى من أجل اتخاذ قرارات قيادة الطوارئ على الفور ، للسيطرة والسيطرة على الكوارث ويتم تقليل الخسائر.


البث المتزامن


يمكن أن تكون \"أول مرة \" 5 دقائق أو 50 دقيقة أو 5 ساعات. كلما طال الوقت ، كانت العواقب أكثر خطورة ، وستكون النتائج مختلفة تمامًا. وفي الوقت نفسه ، ستكون تكلفة القوى العاملة والموارد المادية المستثمرة بعيدة أيضًا.


يمكن لتكنولوجيا البث المتزامن ضبط محطة قاعدة إعادة توجيه التردد نفسه على الطرق الخاضعة للرقابة أو محطات السكك الحديدية أو الأنفاق حتى لا يتسبب الاتصال الداخلي والاتصال الداخلي وقسم الإدارة في تداخل التردد نفسه. وبهذه الطريقة ، عند حدوث حالة طوارئ ، يمكن إعلامك بسرعة وفي الوقت المناسب ، حتى تتمكن الإدارات المختلفة من تقديم استجابة طارئة فورية.


قابلية تطبيق نفس التردد ونظام الاتصالات اللاسلكية المتزامن

نفس نظام الاتصالات اللاسلكية المتزامن هو مناسب لـ: الاتصالات اللاسلكية التقليدية للشرطة ؛ أمر الاتصالات اللاسلكية للحماية من الحرائق في الأمن العام ؛ الاتصالات اللاسلكية لشرطة المرور على الطرق السريعة ؛ إرسال الاتصالات اللاسلكية لقسم تمديد خطوط السكك الحديدية والطرق السريعة وخطوط النفط ؛ قطار الأمن العام والمستودع العسكري وفريق نقل السيارات وإدارة الوقاية من حرائق الغابات للاتصالات اللاسلكية وأي صناعة تتطلب اتصالات لاسلكية طارئة.


تدمج تقنية simulcast علمياً العديد من موارد الارتباطات الموجودة (اللاسلكية ، السلكية ، E1 ، الدوائر الرقمية ، IP ، الأقمار الصناعية ، إلخ) ، وتحقق تأثير الضرب مع احتلال الموارد الصغيرة نسبيًا والاستثمار الرأسمالي ، لتصبح ميزة لاسلكية مخصصة تطوير تكنولوجيا الشبكة والتقدم التكنولوجي.


منتجات ذات صله

اتصل بنا

+8613590103309
support@hk-ifly.com

داون لود
حقوق الطبع والنشر 2019 IFLY جميع الحقوق محفوظة لهونج كونج Ifly إلكترونيات المحدودة