مدونة
الصفحة الرئيسية » مدونة » السلامة العامة » IFLY نظام الاتصالات يساعد على منع ومكافحة فيروسات التاجية في الصين

IFLY نظام الاتصالات يساعد على منع ومكافحة فيروسات التاجية في الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-03-12      المنشأ:محرر الموقع

الفيروس التاجي في الصين


كما رواية تفشي وباء الالتهاب الرئوي التاجي في ووهان. شنغهاي ، باعتبارها أكبر مدينة دولية وأكثرها انفتاحًا في الصين ، تستجيب بسرعة وتتخذ إجراءً طارئًا للسيطرة على المرض. في 24 يناير ، أطلقت شنغهاي آلية الاستجابة من المستوى الأول لحالات الطوارئ الكبرى للصحة العامة. في \"زمن الحرب\" التالي ، يعمل 3200 عضو من مركز شنغهاي لمكافحة الأمراض والوقاية منها بجد ليلاً ونهارًا.

حتى الآن ، هناك 344 حالة إجمالاً ، وتم شفاء 320 (93٪) ، و 3 (1٪) وفاة و 21 (6٪) مريض مصاب في مستشفى في شنغهاي.

الفيروس التاجي في شنغهاي

من أجل الاستجابة السريعة للأمراض المعدية الحادة الناشئة ، عقد SCDC العديد من التمارين ووضع خطة الاستجابة للطوارئ.

من بين خطط التمرين والاستجابة للطوارئ ،IFLY نوع جبل المركبة 4G-LTE نظام الاتصالات اللاسلكيةتتولى مهمة ضمان شبكة الاتصالات.

نظام اتصالات من نوع المركبة لمركبة اتصالات الطوارئ

تم تصميم مركبات اتصالات الطوارئ (ECV) مع أجهزة الاتصال اللاسلكي LTE خصيصًا للاستخدام في السيناريو حيث تقترب تغطية الشبكة العامة 3G / 4G LTE من 0 ، على سبيل المثال المنطقة النائية أو الزلزال والكوارث الطبيعية الأخرى التي دمرت معدات الشبكة ، أو شبكة 3G / 4G غير متاحة ، مثل الفريق الطبي الصيني في إفريقيا يكافح فيروس الإيبولا.

بمجرد عدم توفر الشبكة العامة ، يمكن لنظام اتصالات الشبكة الخاصة IFLY LTE بناء شبكة مستقرة بسرعة لضمان اتصال الطوارئ مع الفيديو والصوت ونظم المعلومات الجغرافية وإرسال الكابلات في الوقت الحقيقي.


تمرين مشترك للسيطرة على الأمراض المعدية الحادة

staff موظفو مركز مكافحة التصحر يحملون هاتف ربط ➢ نظام المؤتمرات عن بعد وإرسال الكابلات & نظام LTE مثبت في السيارة


في الفترة من 27 إلى 30 أغسطس 2019 ، عقدت منطقة دلتا نهر اليانغتسي أول تدريب مشترك لفرق الوقاية من الطوارئ الوطنية والسيطرة عليها للأمراض المعدية الحادة. خلال التمرين المشترك ، يوفر نظام القيادة والاتصال IFLY LTE شبكة مستقرة لضمان الاتصال السلس.


تمرين مشترك للسيطرة على الأمراض المعدية الحادة


في مجال الوقاية من الفيروسات التاجية ومكافحتها ، يكون نظام شبكة IFLY LTE الخاصة على مركبة الاتصالات دائمًا في وضع الاستعداد ، بمجرد عدم توفر الشبكة العامة أو عدم استقرارها ، يمكن للنظام بدء العمل بسرعة لتقديم معلومات مباشرة ودقيقة وسلسة في الوقت المناسب.

نظام اتصالات من النوع المحمول للاستجابة السريعة للأمراض المعدية الناشئة

CDC بصفتها وكالة حماية الصحة في البلاد ، المسؤولة عن مراقبة ومنع دخول وانتشار الأمراض المعدية. في حالة حدوث المرض المعدية في مستشفى أو مكان آخر في شنغهاي ، تحتاج SCDC للوصول إلى مكان الحادث على الفور والحصول على معلومات مباشرة.

يمكن بسهولة جلب نظام LTE المحمول (Patron-P10) ذو الحجم الصغير والوزن الخفيف من IFLY إلى مكان الحادث والبدء في العمل فورًا خلال 10 دقائق. يمكن للمتصلين المكالمة سماع المراسل بوضوح ورؤية حالة الطوارئ لتحديد الظروف في الموقع.


تدريب فريق IFLY LTE الفني

الصورة 1. الصورة 2.


الصورة 1: يقوم فريق IFLY الفني بتدريب أعضاء فريق SCDC في 17 أكتوبر 2019

الصورة 2:تم نشر نظام تحكم الطوارئ المحمول 4G-LTE (Patron-P10) في الجزء العلوي من مبنى في مستشفى في شنغهاي.



سيستمر فريق الدعم الفني لاتصالات الطوارئ IFLY باستمرار في الاستجابة السريعة والخدمات في الوقت المناسب ، مما يضمن دعم اتصالات عالي الفعالية أثناء القتال مع الفيروس التاجي. نحن نؤمن بالجهود المشتركة لجميع البشر في جميع أنحاء العالم ، سيكون الفيروس في نهاية المطاف تحت السيطرة.


اتصل بنا

+8613590103309
support@hk-ifly.com

داون لود
حقوق الطبع والنشر 2019 IFLY جميع الحقوق محفوظة لهونج كونج Ifly إلكترونيات المحدودة